شركة عزل اسطح وخزانات المياه - أكبر شركات العزل

 عزل اسطح وخزانات - افضل شركات العزل 

عزل اسطح وخزنات المياه، تعتبر من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها في للحفاظ على سلامة المبنى من أي أضرار وتجعله متهالك، ومن هنا جاء دور شركة عزل اسطح وخزانات فور عزل والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال عزل الأسطح حيث تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة ومن أبرزها خدمة عزل اسطح المباني وعزل خزانات المياه باستخدام أحدث وأفضل المواد وتقوم بمعالجة جميع مشاكل تسربات المياه في الأسطح، ولا تقتصر الخدمة على المنازل فقط إنما نقدم الخدمة لجميع الخدمات والمنشآت، وتعتبر شركتنا أفضل شركة عزل اسطح وخزانات لأنها تعتمد على أحدث الأساليب والتقنيات كما تضم طاقم عمل محترف ومدرب على أعلى مستوى في مجال العزل.

شركة عزل اسطح وخزانات المياه - أكبر شركات العزل

 شركة عزل اسطح

خدمة عزل اسطح هي واحدة من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة عزل اسطح وخزانات كلينر، لأنها تستخدم مجموعة مميزة من مواد العزل الأمريكية والألمانية ذات الجودة العالية وبأسعار مميزة تتناسب مع كافة العملاء كما تقدم عروض دورية على الخدمة ومن أبرز خدمات العزل التي تقدمها الشركة ما يلي:


خدمات عزل الأسطح

تعتبر خدمات عزل الأسطح من الخدمات التي يزداد البحث عليها ولذلك حرصت شركة عزل اسطح وخزانات كلينر على توفيرها لعملائها، فتقدم خدمة العزل الحراري والمائي للاسطح حيث تتعرض المنازل لدرجة حرارة عالية في بعض المناطق وبعض المناطق تعاني من شدة سقوط الأمطار مما يؤدي إلى حدوث صدوع وتشقق في الأسقف لذلك تحتاج إلى خدمة عزل الأسطح للحفاظ على سلامة المبنى وتفادي اي مشاكل مستقبليه.


خدمات عزل المسابح

تعد خدمات عزل المسابح مهمة بالنسبة للعديد من العملاء لذلك حرصت شركة عزل اسطح وخزانات على توفير الخدمة، فهي تساعد على حماية المسابح من حدوث أي تلف بها بالإضافة إلى منع تسرب المياه وحدوث هبوط أرضى، كما أنه يجعل مهمة تنظيف المسابح أسهل، لذلك تقدم شركتنا عدة انواع مختلفة من الأشكال والألوان لتناسب جميع العملاء.


خدمات شركة عزل الاسطح

 تقدم شركة عزل اسطح وخزانات كلينر تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بالعزل ومنها:  


أفضل شركة عزل الاسطح

يقع الأشخاص في حيرة عند القدوم على اختيار شركة لعزل اسطح المنازل أو الخزانات لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركة عزل اسطح وخزانات وبسعر مناسب فإن شركة كلينر هي الخيار الأنسب لك، وذلك لا يعني ابداً التقليل من الشركات الأخرى الموثوقة في المجال ولكن نرشح لك كلينر لأنها من الشركات الرائدة في المجال ولديها فريق عمل مدرب على أعلى مستوى في مجال العزل، ويمكن الاعتماد عليها في تنفيذ خدمات عزل اسطح وخزانات دون أي قلق، فلا تتردد بالتواصل معنا على الرقم الخاص بنا أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد شركتنا من أفضل شركات عزل الأسطح لما يلي:        

  • توفر الشركة عدد كبير من خدمات العزل لجميع الأسطح سواء المستوية أو المائلة أو المتعرجة بجودة عالية. 
  • تستخدم الشركة مجموعة مميزة واصلية ذات جود عالية وماركات عالمية يتم استيرادها لتقديم خدمة مميزة لا تتلف مع مرور الوقت.
  • يتم تزويد طاقم العمل بمعدات وأدوات حديثة لكي تتم عملية العزل بإحكام ودقة عالية سواء عزل الأسطح أو الخزانات الأرضية أو العلوية أو المسابح.
  • إن أهم معيار لشركة عزل اسطح وخزانات هو الوقت فشركتنا تحرص على تسليم العمل وإنهاء الخدمة في الوقت المتفقة عليه مع العميل وذلك على عكس الشركات الأخرى.
  • المتابعة الدورية مع العملاء بعد تقديم الخدمة لهم كضمان للعملاء على مدى جودة الخدمة المقدمة لهم.


مزايا شركة عزل اسطح

تقدم شركة عزل اسطح وخزانات كلينر مجموعة فريدة من الخدمات والمميزات لجميع العملاء، فهي توفر لهم مجموعة فائقة من المميزات على خدمات العزل والتي تجعلها تدوم لزمن طويل دون التأثر بالعوامل المناخية المتقلبة، ومن هذه المزايا ما يلي:

  •         تضم الشركة طاقم عماله مدرب على أعلى مستوى للقيام بجميع خدمات العزل
  • تستخدم الشركة مواد وخامات عزل عالمية يتم استيرادها لضمان جودة العمل.
  • توفر الشركة جميع المعدات والاساليب الحديثة التي تساعد على القيام بأعمال العزل بدقة عالية.
  • تقدم الشركة خدمة أخرى منها كشف تسربات المياه وعمل ترميمات للشروخ الناتجة عن التسربات سواء في الأسطح أو المطابخ والحمامات أو البدرومات باستخدام مواد وخامت عالية الجودة لا تتأثر بمرور الزمن.
  • كما تقدم الشركة عروض وخصومات دورية على جميع الخدمات تصل احيانا إلى 30٪.


فوائد عزل الاسطح

يعتقد العديد من الأشخاص أن لا فائدة من عزل الأسطح ولكن الحقيقية أن لعزل الاسطح فوائد عديدة ومن أبرزها ما يلي:

  • ·        فهي تعمل على حماية الأسطح والحوائط من حدوث أي شقوق أو تلف بسبب العوامل الجوية المتقلبة سواء أمطار أو حرارة، ففي حالة ترك السطح دون عزل فمن المحتمل أن يحدث للمبنى تلف وتتأثر الخرسانة مما يعرض المبنى للسقوط.
  •  يبقي عزل الاسطح من أهم الخدمات التي تقدمها شركة كلينر لعزل اسطح الشركات والمباني فللعزل الحراري مزايا كثيره من أهمها أنه يحافظ على دراجات الحرارة ويحافظ على السطح من التقلبات الجوية.
  • أصبح عزل الأسطح من أكثر الأمور التي تهتم بها الشركات فهو يساعد على تقليل الطاقة المستهلكة ويحافظ على بقاء المكان دافئ ويخفض الاحتباس الحراري لذلك تقدم شركة عزل اسطح وخزانات كلينر الخدمة بشكل احترافي لكافة العملاء باستخدام أفضل المواد العازلة وبأنسب أسعار.
  • عزل الاسطح يساعد على حماية سطح المبنى من التشققات والانهيار بسبب تسربات المياه فهوي يضمن لك الأمان.
  • خدمة عزل الاسطح تقلل من مدى الضوضاء والأصوات العالية كذلك تقلل من مدة استخدام التكييف وبذلك توفر من استهلاك الكهرباء.


أنواع عزل الأسطح

تطبق شركة عزل اسطح وخزانات كلينر ثلاث طرق مختلفة من العزل والتي يتم اختيارها على حسب رغب العميل ومدي توافقها مع السطح وهي:


 العزل الحراري

 يتم استخدام هذا النوع من العزل على اسطح المباني التي تعاني من ارتفاع شديد في دراجات الحرارة مما يؤدي إلى سخونة المكان من الداخل، فيعمل العزل الحراري على منع تسرب الحرارة للداخل وبذلك يقل استخدام المكيف.


 العزل المائي

يعمل العزل المائي على حماية اسطح المباني من سقوط الأمطار وتسربها من الخرسانة إلى داخل المبنى وخصوصاً في فصل الشتاء، فهو يحمي المنزل من الانهيار والسقوط.


 عزل الفوم 

يعتبر عزل اسطح بالفوم من أبرز الأساليب المستخدمة في العزل فهو دمج بين خصائص العزل المائي   في وقت واحد فهو يستخدم في جميع الأحوال ويعد من أهم الخدمات المقدمة من قبل شركتنا كلينر.


 ارخص شركة عزل اسطح

أن أكثر ما يصيب العملاء الحيرة والاحباط عند البحث عن شركة عزل اسطح وخزنات وجود شركة تقدم الخدمة بأسعار مناسبة وخصوصاً بعد ارتفاع أسعار جميع الخدمات، ولكن لا داعي لكل ذلك فشركة فور عزل لخدمات العزل تقدم لكم الخدمة بأرخص سعر واعلى جودها فشعارنا هو مصلحة عملائنا وكسب ثقتهم وليس جنى المال فإذا كنت تحتاج لخدمة العزل الحراري أو المائي أو عزل الخزانات فلا تتردد بالتواصل معنا وسوف يصل إليك طاقم العمل أينما كنت.


افضل شركة عزل خزانات المياه

أن خدمة عزل خزانات المياه أكثر ما يبحث عنها العملاء وهي احد الخدمات التي تقدمها شركة عزل اسطح وخزنات كلينر بأعلى جودة وأكثر دقة وكفاءة فهي تضم طاقم مصنف من أقوى الفرق العالمية في مجال عزل الخزانات بالإضافة إلى كافة الخدمات الخاصة بالعزل والخزانات سواء كان عزل أو تنظيف أو صيانة وتعقيم، ويرجع اهتمامهم الخزانات إلى أهميتها الكبيرة في حفظ المياه وتخزينها لأطول فترة، وتساعد عملية عزل خزانات المياه على منع تسرب المياه من الخزان، بالإضافة إلى ذلك تحتاج الخزانات إلى عملية تنظيف دورية لمنع البكتريا من التكون والتكاثر داخل الخزان وهو ما تقدمة الشركة لجميع عملائها باستخدام أفضل مواد التعقيم والتنظيف والمصرح بها من قبل وزارة الصحة.


عزل اسطح وخزانات ، افضل شركة عزل بالسعودية

العزل الحراري للخزانات

يعتقد الكثير منا أن عمليات العزل تتم للاسطح فقط، إلا أنها تعتبر من الأشياء الأساسية في خزانات، وتقدم شركة فور عزل خدمة العزل الحراري للخزانات بمختلف أنواعها واحجامها وهو ما يمنع مياه الخزان من التسرب إلى الخارج كذلك منع أشعة الشمس من الوصول إلى المياه لذلك إذا كنت حريص على سلامتك وسلامة أسرتك فعليك بالتواصل مع شركة عزل اسطح وخزنات على الرقم الخاص او على الحساب الرسمي على فيس بوك.


فوائد عزل الخزانات

هناك مجموعة كبيرة من الفوائد التي تحصل عليها عند قيامك بالتواصل مع شركة عزل اسطح وخزانات كلينر ومنها:

  •  يساعد عزل خزانات المياه التي تقدمها شركتنا على منع أشعة الشمس من الوصول إلى داخل الخزان. 
  •  حماية مياه الخزان من البكتريا والفطريات فتقدم كلينر بجانب خدمة العزل خدمة التنظيف والتعقيم الدوري للخزانات بمختلف أنواعها.
  • يساعد عزل الخزانات على حماية المواسير والحفاظ عليها.
  •  يتم حماية الخزان من تكون الرطوبة الداخلية.


أنواع عزل الخزانات

يوجد نوعان من العزل الخاص بالخزانات والتي تقدمها شركة عزل اسطح وخزانات كلينر وهما:


أولاً: العزل الإيجابي

تقدم شركة عزل اسطح وخزانات خدمة العزل الإيجابي للخزانات والتي تعمل على منع مياه الخزان من التسرب، وفيها يتم عزل الخزان بمادة عازلة من الداخل.


ثانياً: العزل السلبي

ولا يتم اللجوء إلى هذة الطريقة إلا في حالة فشل عملية العزل الإيجابي للخزانات، فتقوم الشركة بتابع عملية العزل السلبي وفيها يتم عمل عزل خارجي للخزان لمنع حدوث تلف أو تشقق وتسرب للمياه وهي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا.


فني عزل خزانات

فني عزل الخزانات يقدم لك خدمة العزل على أعلى مستوى حيث تضم شركة عزل اسطح وخزانات مجموعة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى فهو يقدم لك خدمات العزل والتنظيف والتعقيم بكفاءة عالية، فني العزل لدا شركتنا مدرب ومتخصص في لفحص الخزان واكتشاف الشقوق بها والقيام بعمل عزل للخزان سواء داخلي أو خارجي باستخدام أحدث المعدات وأحدث طرق العزل على حسب نوع الخزان.


خطوات عزل خزانات المياه

يقوم فريق العزل لدينا والمتكون من فنيين متخصصين مهندسين باتباع عدة خطوات لإتمام عملية عزل خزانات المياه:

  • ·        يتم الكشف عن وجود أي تسريب في خزان المياه وإصلاحه أن وجد.
  •  ثم يتم تفريغ وتصريف المياه الموجودة داخل الخزان.
  • ثم القيام بصيانه الشروخ الموجودة بالخزان وبعدها تبدأ عملية دهان وطلاء الخزان بطبقة من مادة الايبوكسي من الداخل.
  •  يتم تركيب ثلاث طبقات على جدران الخزان من الخارج من المادة العازلة.
  • وبعدها نقوم باختبار الخزان بعد العزل.
  • تنظيف الخزان وتطهيرة وتعقيمة من الداخل. 
  • ثم نعيد ملء الخزان مرة ثانية لتبدأ في استخدام المياه وانت مطمئن.


وفي الختام تعد شركة عزل اسطح وخزنات  شركة فور عزل من الشركات الرائدة في تقدم خدمات العزل بكافة أنواعها سوء عزل الخزانات أو الأسطح، كما انا طاقم العمل لديها ماهر وعلى خبرة  ودراية تامة بكافة أعمال العزل فيمكنك الاعتماد على فور عزل دون أي قلق، تواصل معنا الآن وسوف نصل إليك أينما كنت للكشف على الخزان أو السطح وتقديم الخدمة اللازمة على أكمل وجه وبأفضل سعر، ويمكنك التواصل معنا من خلال رقم الشركة المخصص لخدمات العزل أو على صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة.

قد يهمك أيضاً : افضل المقالات الشائعة :

• شركة نظافة للخدمات العامة

• تنظيف منازل | نظافة منزلية 

• ارخص شركات النظافة ف السعودية

• نظافة الوجهات الخارجية والزجاج والالوميتال

• غسيل السجاد والموكيت والستائر.

• تنظيف شقق مفروشه و أماكن تجاريه

• تنظيف المولات والواجهات الزجاجية.

• تنظيف وخدمات عامة 

• افضل شركة نظافة في السعودية

• تطهير وتعقيم ومكافحة الفيروسات